منتدى محبى الرئيس السيسى

منتدى خاص بمحبى السيد المشير والرئيس عبد الفتاح السيسى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  بالفيديو.. أسامه كمال: الرئيس منحنى الضوء الأخضر في الحوار..وتوقفنا مرة واحدة فقط لتغيير شريط التسجيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القائد العام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 01/06/2016
العمر : 29

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. أسامه كمال: الرئيس منحنى الضوء الأخضر في الحوار..وتوقفنا مرة واحدة فقط لتغيير شريط التسجيل   السبت يونيو 04, 2016 3:03 am


طباعة
صورة أرشيفية لصدى البلد

إسلام الطوانسي
السبت 04.06.2016 - 01:00 ص

أكد الإعلامي أسامه كمال على أن الحوار الذي أجراه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو شرف يسعى لنيله أى إعلامي، لافتا إلى أنه والعديد من الزملاء تقدموا بطلب لحوار الرئيس منذ شهور طويلة، خصوصا أنه الحوار الأول لرئيس منفردا مع إعلامي بعد توليه الرئاسة.

وأضاف كمال، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «كلام تاني» على قناة «دريم»، أن كل إعلامي حاول أن يسعى للحصول على حوار مع الرئيس في مناسبات مختلفة كثورة 25 يناير تحرير سيناء وغيرها من المناسبات.

ولفت كمال أن الأسئلة لم تكن معدة أو مجهزة، وهو ما ظهر في حوار الرئيس، وعندما جلست مع الرئيس بساعة منحني الضوء الأخضر في الحديث في كل شئ دون حواجز، لذلك لم يكن هناك التزام بالأسئلة أو المحاور التي أرسلتها للرئاسة في طلب حوار الرئيس.

وأشار كمال أن محور الشباب والتفاهم معهم كان أكثر المحاور قلقا بالنسبة لي، ولكنى طرحتها عندما منحني الرئيس الضوء الأخضر بالحديث في كل الملفات، وأيضا العلاقات المصرية الأمريكية، وكانت إجابات الرئيس مبهرة في الحقيقة وتلقائية.

ونفي أسامه أن يكون هناك توقف في حواره مع الرئيس للاعتراض على أحد الأسئلة، لافتا إلى أن الحوار لم يتوقف سوى مرة واحدة لاستبدال الشريط وكانت 10 دقائق تمكنوا خلالها من شرب كوب من الماء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cc-hero.forumegypt.net
 
بالفيديو.. أسامه كمال: الرئيس منحنى الضوء الأخضر في الحوار..وتوقفنا مرة واحدة فقط لتغيير شريط التسجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محبى الرئيس السيسى ::  ملتقى محبى السيد الرئيس السيسى :: قسم الأخبار المصرية-
انتقل الى: